مجلة سندريلا للمنوعات الفنية مجلة سندريلا للمنوعات الفنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حفل زفاف ريهام حجاج بحضور يسرا وإلهام شاهين






نظمت الفنانة ريهام حجاج مساء أمس "حفل زفاف غير رسمي"، على رجل الأعمال محمد حلاوة طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، وظهرت ريهام بفستان نصفه باللون الأبيض والنصف الآخر باللون الأسود، وشارك عدد محدود جدًّا من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة يسرا.
الإعلامية بوسي شلبي مقدمة برنامج "أحلى النجوم" نشرت صورًا من الاحتفال الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة عبر حسابها على موقع انستقرام، وحضرت الحفل الفنانة يسرا، والفنانة وفاء عامر، وإلهام شاهين، ودنيا عبدالعزيز، وعدد آخر من النجوم والأصدقاء المقربين، بينما أحيا الحفل النجم اللبناني رامي عياش، والمصري محمود العسيلي، وغاب العريس محمد حلاوة عن كل الصور المسربة.
يُذكر أنّ "سيدتي. نت" كشف تفاصيل الحفل حيث وجهت ريهام دعوات محدودة جدًّا إلى عدد من نجوم الفن والأصدقاء المقربين، وتم إعداد الحفل ليكون أقرب لسهرة خاصة، ولفتت حجاج الأنظار بتغيير اسمها في الدعوات المطبوعة حيث وقعتها باسم "ريهام حلاوة" و"محمد حلاوة".
ريهام أكدت نبأ زواجها، مع الإشارة إلى أنّ زواجها "عُقد رسميًّا" وليس عرفيًّا، وتمت الإجراءات منذ أسابيع قليلة، وأنها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد وقوع الطلاق الثالث بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبات مستحيلًا عودة الحياة الزوجية بينهما، والإشارة إلى أنها لم تكن السبب في الطلاق.
بينما بادرت ياسمين عبد العزيز بإعلان الطلاق شهر نوفمبر الماضي، وأكدت وقتها أنّ الانفصال تم منذ أكثر من عام.


عن الكاتب

ĦØӨ§ĦӨØ W§ĦW§Ħ§

التعليقات


اتصل بنا

مـــوقـــع الـــفــــن الاول فـــي مـــصــــر ستجد معانا كل ما يخص الفن والمراة والصحة والجمال والرشاقة والموضة والابراج والسينما وراديو خاص لمتابعينا سـنـدريـلا عالم بداخل العالم لتسبح معنـا بعالم من الخيال والرقي فـابقوا مـعـنـا!

اهلا" بك انت الزائر رقم

اهلا" بك انت الزائر رقم
54,192,063

جميع الحقوق محفوظة

مجلة سندريلا للمنوعات الفنية

“عالم البرنسيسة سندريلا”
اتمني لكم وقت ممتعأ ومعلومات قيمة عالم سندريلا للجميلات فقط
"وجودك معنا دليل على سر جمالك فنحن بكي ولكي
سندريلا اجمل بنات الكون اميرة من الاحلام جعلت الكون لها ولجمالها .مديرة الموقع برنسيسة سندريلا."

الدخول للموقع →